استخدم القوة الطبيعية للكولاجين

مجموعة الكولاجين لإستعادة ريعان شبابك


Beauty Booster Collagen باودر الكولاجين الغني بالفوائد!

المكونات الرئيسية: 10 جم من الكولاجين المتحلل / 80 مجم من فيتامين سي (حمض الأسكوربيك) / 50 مجم من حمض الهيالورونيك كيف يستعمل: قم بإذابة مغرفة واحدة يوميًا في العصير المفضل لديك ، أو حليب ، أو أي مشروب آخر

عمل على تغذية وتقوية وتحسين أداء كافة عضلات..


أضف الجمال إلى قهوتك!

يمكنك زيادة استهلاكك للكولاجين أثناء الاستمتاع بقهوتك مع كل رشفة، الكولاجين المستخدم في القهوة مناسب بشكل خاص لتقوية وتحسين البشرة والشعر والأظافر. المنتج يحتوي على 15٪ كولاجين ، فإن كوب واحد من القهوة يحتوي على 300 مجم من الكولاجين. المحتويات: الهندباء القابلة للذوبان (51٪) ، القهوة القابلة للذوبان (34٪) ، النوع 1 والنوع 3 الكولاجين البقري المتحلل بالماء (15٪) طريقة التحضير: أضف 175 مل من الماء الساخن إلى 1 ملعقة صغيرة (2 جم) من المنتج. أضف التحلية المفضلة لديك أو الحليب أو مبيض القهوة (بديل الحليب) و اخلطها جيدًا واستمتع.

يحافظ على مستوى عالٍ من الراحة أثناء وبعد التمرين ، ويلطف ويسمح للبشرة بالتنفس قبل وأثناء وبعد التمرين. يمكن تطبيقه قبل أو بعد التدريبات ليشعر بالجمال.


Beauty Shot Collagen

بدأ روتينك بطريقة أكثر توهجًا لك! هو مكمل للكولاجين على شكل شراب يفيد البشرة من الداخل للحصول على بشرة أكثر صحة و اظافر و شعر لامع و صحي. يتميز المزيج اللذيذ بالكولاجين من النوع الأول والثالث ، وحمض الهيالورونيك ، وفيتامين C ، و E ، و B5 ، و B6 ، والبيوتين. حقق أقصى قدر من النتائج باستخدام الكولاجين جنبًا إلى جنب مع روتين العناية بالبشرة المضاد للشيخوخة..